التقرير السنوي 2016 | WWF

التقرير السنوي 2016



Posted on 20 August 2017
EWS-WWF
© EWS WWF
15 عاماً من إلهام الناس لإعادة التواصل مع الطبيعة

لا تتشابه الأيام فيما بينها؛ فالذكريات السنوية غالباً ما تكون مناسبة خاصة وعزيزة، ومحطات يتوقف فيها الإنسان ليلتقط أنفاسه ويطالع شريط ماضيه
ويفخر بعزّ بإنجازاته خلال السنوات المنقضية.
 
الذكريات السنوية أيضاً مناسبة مميزة للإمعان في الخطوات القادمة. ولهذا تحرص جمعية الإمارات للحياة الفطرية على أن تترجم أقوالها إلى أفعال حقة.  حيث دوماً ما تمثل الجمعية قدوة حسنة بتنفيذ خطوات إيجابية تخطو في الطريق الصحيح نحو الإستدامة. وترجمةً لذلك قررنا نقل مكتبنا في دبي إلى المدينة المستدامة، تلك المدينة الفريدة التي تهدف إلى  اعتماد الإستدامة كأسلوب ونهج في جميع جوانب الحياة. كما استبدلنا سيارة المكتب بسيارة هجينة تستهلك
الوقود بفاعلية، بالإضافة إلى ذلك نعقد معظم اجتماعاتنا عن بعد عبر الوسائل الالكترونية الحديثة كي نقلل من استخدام السيارات.
 
كلنا ثقة بأنك ستستمتع بصحبة إنجازاتنا ومسيرة تقدمنا أثناء قراءتك تقريرنا السنوي لعام 2016.  ستعرف كيف يقوّي عملنا معاً وتكاتفنا من مكانة الجمعية كمنظمة بيئية رائدة في مجال المحافظة البيئية.
 
أملنا الوحيد أن ينجح التقرير في إلهامك لتقديم المزيد من الدعم لنا؛ بأن تروي قصصنا لدائرة معارفك، حتى نتمكن معاً من تحقيق مهمتنا في الحفاظ على روائع عالمنا الطبيعي. مرة أخرى نؤكد بأننا معاً لا نعرف المستحيل.
 
تحياتي
 
جمعية الإمارات للحياة الفطرية